JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

ختام اختبارات نهاية الدورة الرابعة بمعهد المحاماه في القاهرة

 


كتب : شيماء رمضان

يجري معهد المحاماة في القاهرة الكبرى، غدا الأحد، الثاني من يناير 2022، اختبارات نهاية الدورة الرابعة لمحامي ومحاميات الجدول العام بفرعيات شمال وجنوب القاهرة وحلوان والقاهرة الجديدة، تحت رعاية الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف الأستاذ حسين الجمال الأمين العام، والأستاذ إسماعيل ‏طه مقرري المعهد.

ووفقا للمواعيد تكون اللجان على النحو الآتي:

الأحد 2 / 1/ 2022.


⬅️محامي شمال القاهرة وحلوان، من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 ظهرًا.
 ⬅️محامي جنوب القاهرة والقاهرة الجديدة من الساعة 2:30 ظهرًا حتى 4:30 عصرًا.

ويعد المعهد شرطا للقيد بالجدول الابتدائي، ويهدف إلى تأهيل المحامين الجدد المنضمين حديثا للنقابة، لممارسة المهنة بشكل فعلي، وزيادة ثقافتهم القانونية، وتنمية قدراتهم الفكرية، ووعيهم القانوني، وكيفية التعامل مع مؤسسات الدولة والهيئات المختلفة التي يتعامل معها المحامي، في إطار من القانون والاحترام المتبادل.
ويسعى مجلس المحامين لتطوير الدراسة بالمعهد، من خلال التواصل مع عدد من المتخصصين من كبار المحامين وخبراء الطب الشرعي، والأدلة الجنائية وأساتذة اللغة العربية، وبعض القضاة ووكلاء النيابة والضباط واساتذة كلية الحقوق لإلقاء المحاضرات.
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح الدائم مع تحياتي شيماء رمضان
author-img

شيماء رمضان المحامية

انا شيماء رمضان المحامية اهتم بالعلوم القانونية بمختلف مجالاته وفروعه والاخبار اليومية الخاصة بالقانون والمحاماه لمساعدة السادة الزملاء في ايجاد كافة المعلومات الازمة في مجال عملهم برجاء عمل متابعة لمدونتى
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة